المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصحف السعودية / إضافه ثانية


سعود بن نويمي
10-02-2011, 10:07 AM
من جهتها، تحدثت "الرياض" عن أثار قرار خادم الحرمين الشريفين مشاركة المرأة في مجلس الشورى، ومرشحة للمجالس البلدية، عالمياً وداخلياً ردود أفعال إيجابية عندما نقلت وسائل...


من جهتها، تحدثت "الرياض" عن أثار قرار خادم الحرمين الشريفين مشاركة المرأة في مجلس الشورى، ومرشحة للمجالس البلدية، عالمياً وداخلياً ردود أفعال إيجابية عندما نقلت وسائل الإعلام آراء نافذين في دول كبرى وهيئات عالمية، وشخصيات رحبت بهذه الخطوات، واعتبرتها نقلة كبيرة في مضمار السباق مع الزمن، وبأن المرأة أساسٌ في سلالم التنمية المتعددة.
وأضافت تحت عنوان /ريادة قائد.. وآمال وطن/ ستثار آراء عديدة في مفهوم القرارات الملكية من عدة أطراف، وهو أمر صحي طالما كانت النوايا حسنة تريد الفضيلة لوطننا ومواطنينا، لكننا مع الرأي الصائب طالما من أيّد هذه الخطوات هم كبار علمائنا ممن يعدون القاعدة الأساسية في تحكيم الشريعة وفضائلها.
وأكدت اننا الآن طرف في المعادلة الدولية، أي نعيش تحدياً وجودياً، وكيف نستثمر زمننا بإمكاناتنا المادية والبشرية، أي أن بناء الإنسان معركة صعبة ومعقدة، لكن إذا كانت الإرادة بحجم التحديات، ورُسمت السياسات والخطط وفق معايير دقيقة، تراعي كل الظروف، فإن النجاح يأتي بتضامن مكونات المجتمع كله، بصفة أننا شركاء مسؤولية لا تستثني أحداً رجلاً كان أو امرأة.
// يتبع //
06:14 ت م 03:14 جمت
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=930374)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=930374