المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / سمو أمير منطقة القصيم يرعى حفل تدشين المحطة الخامسة لمعرض الملك خالد رحمه الله


سعود بن نويمي
10-02-2011, 10:07 AM
بريدة 04 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 02 اكتوبر 2011 م واس رعى صاحب *السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أميرمنطقة القصيم مساء أمس بمشاركة صاحب السمو الملكي الأمير...


بريدة 04 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 02 اكتوبر 2011 م واس
رعى صاحب *السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أميرمنطقة القصيم مساء أمس بمشاركة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد الخيرية وحضورصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أميرمنطقة القصيم حفل تدشين المحطة الخامسة لمعرض الملك خالد بن عبدالعزيز رحمه الله الذي تنظمه مؤسسة الملك خالد الخيرية وذلك في مقر المعرض في ساحة الاحتفالات*الواقعة غرب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في حي الصفراء بمدينة بريدة.
وفور وصول سمو أمير منطقة القصيم ومرافقوه عزف السلام الملكي .
بعد ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم كلمة عبر من خلالها عن شكره لأمير منطقة عسير على مشاركته في تدشين وافتتاح المرحلة الخامسة لمعرض الملك خالد رحمه الله كماعبر عن شكره لنائب أمير منطقة القصيم والحضور على حضورهم افتتاح المعرض .
وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بالحقبة الزمنية التي واكبت تولي الملك خالد بن عبدالعزيز رحمه الله التي استمرت لسبع سنوات مشيرا إلى أن الملك خالد رحمه الله أسس لمنهج أمني استطاع من خلاله التصدى لكل من حاول أن يسيء لهذا الوطن ومقدساته .
كما أشاد سموه بمؤسسة الملك خالد الخيرية وماتقدمه للمجتمع من أعمال خيرية في مجال التنمية والعمل الاجتماعي مؤكدا أن المؤسسة تسير على النهج الذي تنتهجه المملكة في مؤسساتها الحضارية بهذا الشكل والأسلوب المتميز الذي جعل من المؤسسة معلما حضاريا واضحا خلال السنوات القليلة الماضية مشيرا إلى ما حققته المؤسسة في مجال العمل الخيري والاجتماعي *وفي شتى نواحي الحياة .
// يتبع //
06:11 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=930370)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=930370