المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / وضع حجر الأساس لمركز الملك عبد الله للتدريب في مدينة الخليل الفلسطينية


سعود بن نويمي
10-03-2011, 10:29 PM
واس قدم محافظ مدينة " الخليل " الفلسطينية كامل حميد شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود...


الخليل 05 ذو القعدة 1432هـ الموافق 03 أكتوبر 2011م واس
قدم محافظ مدينة " الخليل " الفلسطينية كامل حميد شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود /حفظه الله/ على وقوفه وشعب المملكة العربية السعودية الدائم مع إخوانهم في فلسطين ودعمه المستمر للقضية الفلسطينية.
جاء ذلك بعد وضع حجر الأساس اليوم لمركز الملك عبد الله بن عبد العزيز للتدريب المهني والفني للنساء الأقل حظا في المجتمع المحلي في مدينة الخليل ، الذي تموله اللجنة السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني الذي يشرف عليها صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
ويعد المشروع جزءاً تابعاً لمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الخيرية لإسكان الأرامل ، التي تحتوي على 120 وحدة سكنية ، تم إنجاز 72 منها بشكل كامل بتكلفة إجمالية بلغت ثمانية ملايين دولار قدمت كمنحة من المملكة العربية السعودية من خلال برنامج المستوطنات البشرية التابع للأمم المتحدة /الهبتات/.
من جهته ، قدم رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي الشكر للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا للدعم الذي يلقاه الشعب الفلسطيني وباتت شواهده على الأرض في كل المدن والقرى الفلسطينية.
وقال العسيلي إن المشروع يحمل بعدين أحدهما اقتصادي والآخر اجتماعي لما يشكله من بناء وحدات سكنية وتوفير المأوى الصحي والسليم للعائلات الفقيرة والمعوزة وانتشالهم من حياة البؤس والحرمان ، إضافة للفائدة الجماعية للسكان من هذه الوحدات خاصة فئة الأرامل والأيتام الذين لا معيل لهم.
// انتهى //
21:12 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=930924)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=930924