المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رياضي / المنتخب السعودي يؤدي أولى تدريباته في معسكر ماليزيا


سعود بن نويمي
10-04-2011, 05:04 PM
الرياض 06 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 04 اكتوبر 2011 م واس انطلق مساء اليوم معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم والمقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور استعداداً...


الرياض 06 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 04 اكتوبر 2011 م واس
انطلق مساء اليوم معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم والمقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور استعداداً لمواجهة منتخب تايلاند المقبلة وأجرى تدريبه الميداني الأول على ملعب "شاه علم"، وهو الملعب الذي خصص لإقامة تدريبات "الأخضر" عليه طيلة فترة المعسكر الحالي، بالإضافة إلى أنه سيحتضن المباراة الودية بين المنتخبين السعودي والاندونيسي مساء الجمعة المقبل.
وتضمن التدريب الجانب اللياقي والتكتيكي بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء رباعي فريق الاتحاد محمد نور وأسامة المولد وراشد الرهيب وسعود كريري، الذين خضعوا لراحة بعد مشاركتهم الأحد الماضي مع فريقهم أمام الأنصار في الجولة الرابعة من بطولة دوري زين ، حيث سينخرطون في تدريبات الغد.
من جانب آخر تقرر وصول ياسر القحطاني وتيسير الجاسم غداً إلى ماليزيا، ومن المتوقع دخولهم في تدريب الغد، حيث تغيب الأول عن الانضمام للبعثة لمشاركته مع فريقه العين الإماراتي، في حين تأخر وصول الثاني نظرا لوفاة والده "رحمه الله".
من جانبه أبدى مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم والمتحدث الرسمي خالد المعجل ارتياحه للمعسكر الحالي والروح العالية لدى اللاعبين جميعهم , مشيراً إلى أنه لمس الحماس من قبل جميع أفراد البعثة من لاعبين وإداريين وجهازين فني وإداري والفريق الطبي.
وأكد صعوبة لقاء تايلند وعده مفترق طرق للأخضر وقال: "المنتخب التايلاندي سيلعب على أرضه وبين جماهيره، وقدم مستويات قوية ونتائج إيجابية في لقاءيه الماضيين ، متمنياً أن يحالف التوفيق المنتخب والعودة بنقاط المباراة الثلاثة .
// انتهى //
16:57 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=931197)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=931197