المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثقافي / الاجتماع الأول للجمعية العمومية السعودية بمركز تقنيات النانو بجامعة الملك عبدالعزيز


سعود بن نويمي
10-08-2011, 04:24 PM
جدة 10 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 08 اكتوبر 2011 م واس ينظم مركز التقنيات متناهية الصغر بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة الثلاثاء القادم فعاليات الاجتماع الأول للجمعية العمومية...


جدة 10 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 08 اكتوبر 2011 م واس
ينظم مركز التقنيات متناهية الصغر بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة الثلاثاء القادم فعاليات الاجتماع الأول للجمعية العمومية السعودية للتقنيات متناهية الصغر " النانو " بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة .
وأوضح مدير مركز التقنيات متناهية الصغر بالجامعة الدكتور سامي بن سعيد حبيب أن الاجتماع سيتم بمشاركة المختصين والمهتمين بتقنيات النانو من مختلف جامعات المملكة ومؤسساتها البحثية بمثابة مناسبة علمية وطنية يتم من خلاله إختيار مجلس إدارة الجمعية طبقاً للوائح المنظمة للجمعيات العلمية السعودية .
وأشار إلى أن الإجتماع من المتوقع أن يبحث تشكيل مجلس الإدارة للجمعية الذي ينص النظام على أن لا يتعدى تسعة أشخاص من أعضاء يمثلون مختلف الجامعات والمؤسسات البحثية بالمملكة.
وذكر أن الجمعية ستنشط لاحقاً في العديد من المجالات العلمية والبحثية المنصبة على نقل وتوطين تقنيات النانو في المملكة وتشكيل مجموعات بحثية وطنية متعددة الإختصاصات والقيام بالعديد من الإصدارات العلمية من مجلات الكترونية ومطبوعة وتقديم الإستشارات العلمية والتواصل العلمي مع المتخصصين مجموعات وأفراداً وجهات معنية داخل المملكة وخارجها.
مما يذكر أن للجمعية العمومية للجمعية السعودية للتقنيات متناهية الصغر " النانو " يترأسها فخريا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -.
//إنتهى//
16:05 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=932265)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=932265