المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتصادي/ غرفة أبها تنظم ندوة للتعريف ببرنامج كفالة


سعود بن نويمي
10-12-2011, 11:47 AM
أبهــا 14 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 12 اكتوبر 2011 م واس نظمت الغرفة التجارية الصناعية بأبها مساء أمس ندوة تعريفية ببرنامج كفالة لتمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة...


أبهــا 14 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 12 اكتوبر 2011 م واس
نظمت الغرفة التجارية الصناعية بأبها مساء أمس ندوة تعريفية ببرنامج كفالة لتمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة استعرضت خلالها الفرص التمويلية التي يوفرها البرنامج لتنمية كافة الأعمال لأصحاب الأعمال التجارية.
وتطرقت الندوة لأهداف البرنامج ومن أهمها مساعدة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الحصول على التمويل اللازم لتطوير وتوسيع أنشطتها من واقع المنشآت الصغيرة والمتوسطة والمعوقات التسويقية التي تتمثل في قصور الوعي التسويقي وانخفاض الكفاءة التسويقية مع عدم وجود منافذ تسويقية منتظمة لتعريف المستهلك المحلي والخارجي بالمنتجات .
كما تناولت الندوة المعوقات التمويلية باعتبارها روح المنشآت الصغيرة والمتوسطة وأشارت نتائج الدراسات السابقة انه في حالة عدم التمويل المناسب فلن تنجح أي منشأة وخاصة في المراحل الأولية إضافة الى التعريف يالشروط لطلب التمويل من أحد البنوك بكفالة البرنامج.
حضر اللقاء رجال الأعمال بالمنطقة وشباب الأعمال الراغبين في الحصول على معلومات تفيدهم بمشروعاتهم من خلال برنامج كفالة التمويلي.
// انتهى //
10:57 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=933485)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=933485