المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / مسؤول مصري يؤكد عمق العلاقات الشبابية بين المملكة ومصر


سعود بن نويمي
10-28-2011, 10:18 PM
واس التقى رئيس المجلس القومي المصري للشباب الدكتور صفي الدين خربوش وفد القيادات السعودي الذي يختتم زيارته...


القاهرة 1 ذو الحجة 1432هـ الموافق 28 أكتوبر 2011م واس

التقى رئيس المجلس القومي المصري للشباب الدكتور صفي الدين خربوش وفد القيادات السعودي الذي يختتم زيارته لمصر اليوم والتي استمرت 6 ايام لمناقشة سبل التعاون الشبابي بين البلدين وتعزيز العلاقات .
وفي بداية اللقاء الذي عُقد بمركز التعليم المدني بالقاهرة قدم الدكتور خربوش خالص العزاء في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود " رحمه الله " داعيا أن يتغمده الله برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته.
وأكد خربوش عمق العلاقات القائمة بين مصر والمملكة في المجالات كافة وحرص البلدين على تعزيز التعاون الثنائي بينهما متمنيا استمرار هذا التعاون المثمر بين البلدين وتدعيمه بصفة مستمرة خاصة في المجال الشبابي.
وأوضح أن المجلس يسعى إلى دعم التعاون الشبابي مع المملكة من خلال تنفيذ برنامج القوافل الشبابية والمشاركة في المعسكرات العربية الشبابية واستقبال وفود القيادات وتنفيذ أسابيع الإخاء الشبابية بين البلدين بهدف تبادل الثقافات وتعزيز الحوار بين الشباب المصري ونظيره السعودي .
من جانبه قدم الوفد السعودي الشكر إلى المجلس القومي المصري للشباب على حسن الاستضافة وعلى البرنامج السياحي المميز الذي وضعه المجلس لهم آملين الاستمرار في تعزيز التعاون الشبابي بين البلدين خلال المرحلة المقبلة لتدعيم أواصر الصداقة وتبادل الآراء ووجهات النظر حول مختلف القضايا الشبابية.
جدير بالذكر أن وفد القيادات قد قام بزيارة أهم المعالم السياحية والأثرية بالقاهرة والإسكندرية خلال الفترة من 22 حتى 28 أكتوبر حيث تأتي زياراتهم في إطار برنامج التبادل الشبابي الموقع بين البلدين الشقيقين .
// انتهى //
21:59 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=938598)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=938598