المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / اليمن وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي يوقعان اتفاقية المساعدة الطارئة لنازحي أبين


سعود بن نويمي
12-06-2011, 09:05 PM
واس وقعت الحكومة اليمنية و برنامج الأمم المتحدة الإنمائي اليوم في العاصمة اليمنية صنعاء وثيقة مشروع المساعدة الطارئة لإعادة...


صنعاء 11 محرم 1433هـ الموافق 6 ديسمبر 2011م واس
وقعت الحكومة اليمنية و برنامج الأمم المتحدة الإنمائي اليوم في العاصمة اليمنية صنعاء وثيقة مشروع المساعدة الطارئة لإعادة سبل المعيشة لنازحي محافظة أبين ، بقيمة 500 ألف دولار أمريكي.
وقع وثيقة المشروع عن الجانب اليمني وزير شئون مجلسي النواب والشورى رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين أحمد محمد الكحلاني ونائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور مطهر العباسي ، وعن جانب الأمم المتحدة المدير القطري الأول لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي جوستافو جونزالس والمدير التنفيذي لوكالة تنمية المنشآت الصغيرة و الأصغر وسام القائد.
ويستهدف المشروع ، الذي يموله بالكامل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، 400 أسرة نازحة بصورة مباشرة ، والأسر الضعيفة المقيمة داخل المدارس في محافظة عدن.
وبحسب بيان صادر عن مكتب الأمم المتحدة في صنعاء فإن المشروع سيعمل بشراكة وثيقة مع الوحدة التنفيذية للنازحين في عدن والمنظمات الإنسانية وغيرها من منظمات المجتمع المدني والشركاء من المجتمع المحلي ، وسينفذ من قبل وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر اليمنية.
//انتهى//
19:34 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=950067)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=950067