المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / وكيل إمارة الباحة يجتمع بالمقاولين والمسؤولين بالمنطقة


سعود بن نويمي
12-07-2011, 03:53 PM
واس اجتمع وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري بمقر الإمارة اليوم بملاك الشركات والمؤسسات والمقاولين المنفذين...


الباحة 12 محرم 1432هـ الموافق 07 ديسمبر 2011م واس
اجتمع وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري بمقر الإمارة اليوم بملاك الشركات والمؤسسات والمقاولين المنفذين لعدد من المشروعات الحكومية بالمنطقة بحضور عدد من المسؤولين من مختلف الجهات الحكومية.
وفي بداية الاجتماع ألقى الدكتور الشمري كلمة أكد فيها أن الاجتماع يأتي بناءاً على توجيهات سمو أمير المنطقة لبحث المشاكل والعوائق التي قد تواجه تنفيذ المشروعات وهو ما يتفق مع التوجيهات السامية بالتأكيد على الوزارات بمتابعة المشروعات وإنجازها في أوقاتها المحددة وبالجودة المطلوبة.
ولفت وكيل إمارة منطقة الباحة إلى توجيه سمو أمير المنطقة لجميع مديري أفرع الوزارات بضرورة متابعة المشروعات ميدانياً وكذا الحال لمحافظي المحافظات والمجالس المحلية والبلدية على أن تتولى لجنة التخطيط والمتابعة بمجلس المنطقة القيام بزيارات ميدانية يتم من خلالها رفع تقارير شهرية عن مستوى الانجاز لسمو رئيس مجلس المنطقة.
وأكد أن قطاع المقاولات يعد من القطاعات الحيوية المهمة في بنية الاقتصاد والتنمية ,كونه يعمل بتنفيذ مشروعات الدولة وتجهيز البنية التحتية التي ينبغي أن تنجز وفق أعلى المواصفات ومعايير الجودة عطفاً على ما خصص لهذه المشروعات من دعم وميزانيات كبيرة من لدن القيادة الرشيدة بما ينفع أبناء وبنات الوطن .
وعد الدكتور الشمري قدرة المقاول الفنية والمالية والبشرية أمر في غاية الأهمية حتى ينجز ما لديه مؤكداً وقوف الإمارة ودعمها للمقاول الكفء الحريص على إنجاز المشروع في الوقت المحدد وبالجودة المطلوبة , ومحاسبتها في نفس الوقت للمقاول الذي لا يكترث بالواجبات الملزمة له في انجاز ما أوكل له من مشروعات اعتمدت لخدمة المواطن والمقيم .
وطالب وكيل إمارة منطقة الباحة بسرعة تنفيذ المشروعات والعمل على متابعتها من قبل مديري أفرع الوزارات وتفعيل دور الإدارات والأقسام الهندسية وفق جدول عمل ملزم للجهة المنفذة والجهة التابع لها المشروع ,داعياً إلى عقد اجتماعات مستمرة وفاعلة بين المقاول والجهة المالكة للمشروع وفريق متابعة المشروعات لمعالجة العوائق التي تعترض تنفيذ أي مشروع سواء من الجهة أو المقاول لسرعة إيجاد الحلول المناسبة لها .
// انتهى //
15:34 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=950283)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=950283