المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / أمير منطقة المدينة المنورة يقوم بجولة على مشروع الإسكان الأول بمحافظة العلا


سعود بن نويمي
12-07-2011, 06:35 PM
العلا 12 محرم 1433 هـ الموافق 07 ديسمبر 2011 م واس قام صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة اليوم بجولة على مقر مشروع...


العلا 12 محرم 1433 هـ الموافق 07 ديسمبر 2011 م واس
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة اليوم بجولة على مقر مشروع الإسكان الأول بمحافظة العلا الواقع بالمدخل الجنوبي للمحافظة.
وفور وصول سموه اطلع على مجسم للمشروع , ثم شاهد عرضا مرئيا عن المشروع الذي يحتوي على 201 وحدة سكنية ومسجدين ومجمع مدارس .
وقدم مدير عام المشاريع بوزارة الإسكان المهندس عبدالله العنزي شرحا لسموه عن شكل الوحدة السكنية وأعمال الحفر والبناء والإنشاء في المشروع .
وثمن سموه لمعالي وزير الإسكان الجهد الواضح بالمنطقة وفي جميع المحافظات , منوها بجمال التصاميم للمشروع .
وأشاد سموه في تصريح عقب الجولة بالاختيار الموفق لموقع المشروع في واجه المحافظة , متطلعا للانتهاء من المشروع ورؤيته آهلا بالمواطنين .
ثم توجه سمو أمير المنطقة لطريق العلا- الوجه , وزار الشيخ سليمان بن محمد بن رفاده ( شيخ شمل قبائل بلي ) , ثم زار الموقع المخصص لجامعة طيبة .
كما توجه سموه لقرية مغيرا طريق العلا- خيبر , وزار مشعل بن ناصر الايداء ( رئيس قبيلة مغيرا ) .
عقب ذلك توجه سموه لمدخل محافظة العلا الجنوبي وأخذ جولة على الموقع الثاني المخصص لمشروع الإسكان بالعلا , بعدها اتجه سموه لقرية العذيب طريق العلا- الحجر وقام بزيارة للشيخ فهد بن سلطان الفقير ( شيخ المنابهة والفقرا من عنزه ) فيما قام سموه بزيارة محمد بن سعد الحجيري ( من أعيان المحافظة ) بمنزله بحي الأندلس.
مما يذكر أن مشروع الاسكان الأول بمحافظة العلا قد تم توقيع عقده بتاريخ 31/1/1431هـ بقيمة تسعين مليونا وأربعمائة واثنين وستين ألفا وسبعمائة وتسعة وثمانين ريالا.//انتهى//
18:24 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=950364)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=950364