المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / جمعية اتحاد المؤرخين العرب تكرم الأمين العام لدارة الملك عبد العزبز


سعود بن نويمي
12-07-2011, 06:35 PM
واس كرم إتحاد المؤرخين العرب في العاصمة المصرية القاهرة الأمين العام لدارة الملك عبد العزيز والأمين العام لمراكز الوثائق...


القاهرة 12 محرم 1433هـ الموافق 07 ديسمبر 2011م واس
كرم إتحاد المؤرخين العرب في العاصمة المصرية القاهرة الأمين العام لدارة الملك عبد العزيز والأمين العام لمراكز الوثائق والدراسات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية معالي الدكتور فهد بن عبدالله السماري خلال ندوة للإتحاد عقدت اليوم تحت عنوان /تاريخ الوطن العربي عبر العصور/ في إطار تكريم مجموعة من المؤرخين العرب من قبل الاتحاد.
وقام رئيس اتحاد المؤرخين العرب الدكتور حسنين محمد ربيع بتسليم درع الإتحاد لمدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام بدارة الملك عبدالعزيز عبدالله بن إبراهيم الحقيل نيابة عن معالي الأمين العام لدارة الملك عبدالعزيز.
كما كرم رئيس اتحاد المؤرخين العرب رئيس مجلس إدارة الجمعية التاريخية السعودية بجامعة الملك سعود الدكتور عبدالله بن علي الزيدان.
وقال الأمين العام لدارة الملك عبد العزبز عقب الاحتفال إنه لا يمكن إن يمر هذا التكريم والتشريف دون الإشارة بامتنان إلى دور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع ورئيس مجلس إدارة دارة الملك عبد العزيز في أعمال الدارة وبرامجها حيث يشرف سموه مباشرة علي ذلك ويرعه ويوجه ويساند وهو أمير المؤرخين وعاشق التاريخ وأحد صناعه لما بذله ويبذله من عناية كريمة واهتمام متواصل بحركة البحث العلمي السعودي والعربي ودعمها من خلال ترأسه لمجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز جعل من المؤرخ السعودي علامة فارقة في المجموع العلمي العربي.
// يتبع //
18:21 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=950361)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=950361