المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجتماعي / الجمعية الخيرية لمرض الزهايمر تقيم فعالية بعنوان «لنمشِ من أجلهم فخطواتنا ذاكرتهم»


سعود بن نويمي
12-07-2011, 06:35 PM
الرياض 12 محرم 1433 هـ الموافق 07 ديسمبر 2011 م واس أقامت الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر بالتعاون مع شركاء الجمعية الاستراتيجيين فى المجال الصحى والخيري ومشاركة...


الرياض 12 محرم 1433 هـ الموافق 07 ديسمبر 2011 م واس
أقامت الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر بالتعاون مع شركاء الجمعية الاستراتيجيين فى المجال الصحى والخيري ومشاركة عدد من الإعلاميين والفنانين والرياضيين أمس فعالية تحت مسمى " لنمشِ لأجلهم ، فخطواتنا ذاكرتهم" بمناسبة اليوم العالمى للتطوع ، وذلك بمركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض بقسميه النسائي والرجالي.
وقد شكر المشرف العام على المرحلة التأسيسية للجمعية السعودية الخيريه للزهايمر الدكتور عبدالعزيز المقوشي في كلمته الحضور والمشاركين على دعمهم لأنشطة الجمعية، مستعرضا دور الجمعية وأهدافها .
وفي الجانب النسائي ذكرت الأميرة مضاوى بنت محمد نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أن الجمعية تسعى من خلال هذه الفعالية إلى تحفيز العمل التطوعي من خلال دعم الشباب والشابات للتطوع توافقاً مع اليوم العالمي للتطوع والتركيز على الجانب الصحي من خلال التوعية بأهمية المشي للحفاظ على الذاكرة وللتخفيف من خطر الإصابة بمرض الزهايمر وتسليط الضوء عليه ، وضرورة دعم المرضى وذويهم .
وشكرت مركز الأمير سلمان الاجتماعى وشركاء الجمعية الصحية والخيرية والجهات المساهمة في تقديم الهدايا للمشاركين .
//انتهى//
18:20 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=950356)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=950356