المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / اللجنة المنظمة لمهرجان السيارات المعدلة الرابع تناقش الإستعدادات النهائية للمهر


admin
06-13-2011, 02:29 PM
واس عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان السيارات المعدلة الرابع أمس إجتماعا في مقر برنامج الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز لتنمية...
الدمام 11 رجب 1432هـ الموافق 13 يونيو 2011م واس
عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان السيارات المعدلة الرابع أمس إجتماعا في مقر برنامج الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز لتنمية الشباب بالدمام ، برئاسة المشرف العام على البرنامج الدكتور عيسى بن حسن الانصاري .
وناقش الاجتماع الاستعدادات النهائية لفعاليات مهرجان السيارات المعدلة الرابع المقرر إقامته في مركز معارض الظهران الدولية بالدمام خلال الفترة من 25 إلى 29 من شهر رجب الحالي ، ووضع المعايير على تنفيذ المهرجان ، وكذلك الفعاليات المصاحبة للمهرجان الذي يتخلله إقامة العديد من الانشطة الترفيهية للحضور ورصد جوائز قيمة للجماهير ، حيث استقطبت اللجنة المنظمة فئة الشباب من دول الخليج والعالم العربي لكسب الخبرات الشبابية ، ويقدم البرنامج تمويل الدعم للمشاركين للذين يتم اختيارهم بعد تسجيلهم عبر موقع المهرجان بالانترنت .
ويأتي تنظيم المهرجان سنوياً انطلاقاً من أهداف البرنامج في تبني مواهب الشباب وتنميتها في إطار منهجي يساعدهم على تطوير هواياتهم وتشجيعهم على الإبداع والابتكار.
ويذكر أن اللجنة الفنية المشرفة على عروض المشاركين تعكف عبر موقعها الالكتروني www.pmpydcars.org على تحديد السيارات والدراجات النارية المستهدفة للعرض وهي ( السيارات المعدلة ، والسيارات الفخمة ، والسيارات الجديدة ، والسيارات الكلاسيكية ، وسيارات الدفع الرباعي ، وسيارات السباق ) ، بالإضافة إلى ( دراجات هارلي ، والبانشي ، والشادو وغيرها ) .
ويعد مهرجان برنامج الأمير محمد بن فهد للسيارات المعدلة والذي يقام في معارض الظهران الدولية من أكبر المهرجانات للسيارات المعدلة في الصالات المغلقة بالشرق الأوسط حيث أقيم على مساحة 7200 متر مربع وبلغ عدد المشاركين في السنوات السابقة أكثر من ( 300 ) مشارك ، وعدد الزوار خلال فترة المهرجان أكثر من ( 100,000 ) زائر .
ويشتمل المهرجان في دورته الرابعة على معرض يشارك فيه أكثر من ( 250 ) متسابقا بسياراتهم المعدلة والدراجات النارية من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج العربي ، حيث سيتم اختيار أفضل سيارة من كل صنف خلال لجنة تحكيم فنية ، ورصد برنامج الأمير محمد بن فهد جوائز قيمة للفائزين ، كما يشتمل المهرجان على مسابقات للشباب ومحاضرات توعوية على هامش المهرجان.
وتأتي هذه الفعاليات المختلفة في إطار حرص برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب على تنمية مواهب الشباب المختلفة واستغلال أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع ، ويتوقع ان يصل عدد زوار المهرجان لهذا العام الى 200 الف زائر.
// انتهى //
13:25 ت م http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=902093