المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتصادي / رئيس مجلس الاستقرار المالي التابع لمجموعة العشرين يرحب بإتفاقية حل أزمة الديون الأوروبية


سعود بن نويمي
12-13-2011, 12:44 AM
واشنطن 17 محرم 1433 هـ الموافق 12 ديسمبر 2011 م واس رحب رئيس مجلس الاستقرار المالي التابع لمجموعة العشرين حاكم المصرف المركزي الكندي مارك كارني اليوم بإتفاقية حل أزمة...


واشنطن 17 محرم 1433 هـ الموافق 12 ديسمبر 2011 م واس
رحب رئيس مجلس الاستقرار المالي التابع لمجموعة العشرين حاكم المصرف المركزي الكندي مارك كارني اليوم بإتفاقية حل أزمة الديون الأوروبية التي وقعت في الأسبوع الماضي, الا انه حذر منطقة اليورو أن تكون جاهزة لمواجهة تدني مستويات المعيشة بشكل كبير وذلك من أجل استعادة القدرة التنافسية.
وقال كارني في خطاب من تورونتو "سوف تحتاج أوروبا إلى استعادة القدرة التنافسية من خلال الإصلاحات المالية والهيكلية، والتي قال إنها من مسؤولية المواطنين والشركات والحكومات، ولكنها ليست مسؤولية البنوك المركزية.
وأضاف "من الضروري التكيف النسبي المستمر للأجور، وهو ما يعني تراجعا كبيرا في مستويات المعيشة لما يصل الى ثلث منطقة اليورو".
وجاء تحذير كارني بعد الاتفاق التاريخي للإتحاد الأوروبي الذي وقعته جميع الأعضاء باستثناء بريطانيا، الذي يقضي بمواصلة السعي لتعميق التكامل المالي كجزء من الجهود الرامية للتغلب على أزمة الديون.
// انتهى //
00:10 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=951905)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=951905