المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / القوات المسلحة المصرية والشرطة تتسلم مقار اللجان الانتخابية


سعود بن نويمي
12-13-2011, 08:30 PM
واس تسلمت عناصر القوات المسلحة المصرية والشرطة المدنية المكلفة بتأمين المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية اليوم...


القاهرة 18 محرم 1433هـ الموافق 13 ديسمبر 2011م واس
تسلمت عناصر القوات المسلحة المصرية والشرطة المدنية المكلفة بتأمين المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية اليوم مقار اللجان الانتخابية لتأمين سير العملية الانتخابية في مرحلتها الثانية المقرر لها غدا الأربعاء بداية من التصويت والتأمين ليلا والنقل وحتى مراحل الفرز.
وقال مصدر أمني مسؤول في تصريح له اليوم إن تأمين المرحلة من قبل القوات المسلحة والداخلية والتنسيق مع الوزارات الأخرى المعنية سيكون على أعلى درجة من الاستعداد للتصدي لأعمال الشغب.
وشدد المصدر على أن هناك تعليمات مشددة من القائد العام للقوات المسلحة المصرية المشير حسين طنطاوي باتخاذ جميع التدابير اللازمة لمنع حدوث أي تجاوزات أو عقبات كانت قد وقعت في المرحلة الأولى.
وأشار إلى أن هناك مجموعة من الإجراءات ستتبعها وحدات تأمين اللجان الانتخابية لمواجهة أي أعمال شغب تستهدف التأثير على سير العملية الانتخابية منوها بأن قادة الوحدات قاموا بالمرور على الدوائر الانتخابية ومعاينتها قبل استلامها وأن وحدات التأمين تسلمت المقار مساء اليوم .
ومن المقرر أن تستهدف العملية الانتخابية غدا أعلى درجات التأمين في المحافظات التسع وتم إبلاغ الضباط بالأماكن التي سيتولون حمايتها والتواجد فيها.
// انتهى //
19:39 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=952202)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=952202