المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثقافي / "مهرجان اليوم العالمي للطفل " يختتم فعالياته في الرياض


سعود بن نويمي
12-15-2011, 11:38 PM
الرياض 20 محرم 1433 هـ الموافق 15 ديسمبر 2011 م واس نيابة عن معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ، رعى معالي نائب وزير الثقافة والإعلام...


الرياض 20 محرم 1433 هـ الموافق 15 ديسمبر 2011 م واس
نيابة عن معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ، رعى معالي نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله بن صالح الجاسر مساء اليوم حفل اختتام " مهرجان اليوم العالمي للطفل " في دورته الرابعة الذي تنظمة وزارة الثقافة والإعلام وذلك في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض .
وفي مستهل الاحتفال قدمت مجموعة من الأطفال كلمة ترحيبية بالحضور ، شكروا فيها القائمين على هذا الاحتفال الذي يتزامن مع اليوم العالمي للطفل الذي أقرته الأمم المتحدة ليكون يوما عالميا للطفل ، يحتفي فيه العالم بالطفل ، ويعمل على التوعية فيه بحقوقه التي تسهم في توفير بيئة آمنة ، وحياة صحية ، وثقافية ، وفكرية ، وتعليمية مميزة .
ثم شاهد الحضور فيلما وثائقيا يحكي قصة الطفولة ، ويبين الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية ممثلة في وزارة الثقافة والإعلام في هذا الجانب ، ويشرح الفعاليات التي قدمت خلال أيام المهرجان الذي استمر خمسة أيام .
إثر ذلك قدمت مجموعة من طلاب وطالبات مدارس مدينة الرياض فقرة غنائية عبروا فيها عن أحلام وأماني الطفل ، ثم قصيدة شعرية بعنوان " بوح برعم " ، ثم قدمت طفلة معاقة أنشودة عن الأم.
// يتبع //
23:19 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=952822)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=952822