المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / اهتمامات الصحف المصرية


سعود بن نويمي
12-18-2011, 11:45 AM
القاهرة 23 محرم 1433 هـ الموافق 18 ديسمبر 2011 م واس أولت الصحف المصرية الصادرة اليوم اهتمامها البالغ بالاشتباكات التي وقعت أمس أمام مجلس الوزراء وسط العاصمة المصرية...


القاهرة 23 محرم 1433 هـ الموافق 18 ديسمبر 2011 م واس
أولت الصحف المصرية الصادرة اليوم اهتمامها البالغ بالاشتباكات التي وقعت أمس أمام مجلس الوزراء وسط العاصمة المصرية القاهرة بين المعتصمين وعناصر من القوات المسلحة المصرية ، محذره من تداعياتها الخطيرة على أمن مصر واستقرارها.
وأبرزت البيان الذي أصدره المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية وأكد فيه اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للوقف الفوري لأعمال العنف بين المتظاهرين وبين عناصر التأمين وتكليف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بإنشاء حاجز خرساني يؤمن المنشآت الحيوية.
ودعت الصحف القوى والتيارات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والنقابات والشخصيات العامة إلى ضرورة أن تتحمل مسئوليتها لمساعدة المجتمع والدولة على اجتياز الظروف الحالية والانطلاق نحو بناء المستقبل.
وفيما يتعلق بالأزمة السورية سلطت الصحف الضوء على ما أعلنه الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري رئيس اللجنة الوزارية العربية المعنية بالأزمة السورية أن الجامعة العربية ستتوجه إلى مجلس الأمن الدولي لعرض الملف السوري عليه بعد أن ينظر في هذا القرار مجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية الذي سيعقد في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.
// انتهى //
11:24 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=953465)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=953465