المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / فرع الشؤون الإسلامية بالباحة ينظم لقاء تعريفي عن معرض / كن د اعياً /


سعود بن نويمي
12-18-2011, 11:45 AM
واس نظم فرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة ، الليلة الماضية ، اللقاء التعريفي والتنفيذي...


الباحة 23 محرم 1433هـ الموافق 18 ديسمبر 2011م واس
نظم فرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة ، الليلة الماضية ، اللقاء التعريفي والتنفيذي لإقامة معرض الدعوة إلى الله / كن داعياً / ، بحضور وكيل الوزارة لشئون التخطيط والتطوير نائب رئيس اللجنة المنظمة للمعرض الدكتور احمد بن عبدالله الصبان ، ومشاركة مسئولي المكاتب التعاونية وجمعيات تحفيظ القران الكريم وهيئة الإغاثة الإسلامية والندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة ، وذلك بمقر الفرع بالباحة.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدء بآيات من القران الكريم ، ثم القي مدير فرع وزارة الشئون الإسلامية بالمنطقة احمد بن عيسى ألحازمي كلمة نوه فيها بجهود حكومتنا الرشيدة أيدها الله في نشر العلوم الشرعية وتبصير الناس بأمور دينهم ، مشيداً بإقامة معرض الدعوة إلى الله / كن داعياً / في دورته الخامسة عشر بمنطقة الباحة.
واستعرض الحازمي الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي ينفذها فرع الوزارة بالمنطقة ، مثمناً اهتمام ودعم سمو أمير منطقة الباحة لمختلف الفعاليات والأنشطة الدعوية التي يقيمها فرع الوزارة بالمنطقة.
بعد ذلك القي وكيل الوزارة لشئون التخطيط والتطوير الدكتور احمد بن عبدالله الصبان كلمة بين فيها أن المعرض سيقام بمنطقة الباحة خلال الفترة من 15 – 25 من شهر رجب القادم ، معرباً عن شكره لكل من ساهم في إنجاح معرض الدعوة إلى الله / كن داعياً / في دوراته السابقة.
وأكد على أهمية بذل المزيد من الجهود والتعاون مع الجهات المعنية لإنجاح فعاليات وبرامج في دورته المقبلة .
بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن المعرض / كن داعياً / تضمن أهدافه واستعراضاً لوسائل الدعوة إلى الله المستخدمة قديماً وحديثاً من مسموعة ومقروءة ومرئية .
وفي نهاية الحفل استمع وكيل الوزارة إلى مداخلات وأسئلة الحضور.
// انتهى //
11:01 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=953456)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=953456