المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتصادي / أكثر من 300 شركة تشارك في معرض الشتاء الدولي


سعود بن نويمي
12-18-2011, 11:45 AM
الخبر 23 محرم 1433 هـ الموافق 18 ديسمبر 2011 م واس تشارك يوم الأربعاء القادم أكثر من 300 شركة في معرض الشتاء الدولي الذي يقام في مركز معارض الظهران الدولية في الخبر....


الخبر 23 محرم 1433 هـ الموافق 18 ديسمبر 2011 م واس
تشارك يوم الأربعاء القادم أكثر من 300 شركة في معرض الشتاء الدولي الذي يقام في مركز معارض الظهران الدولية في الخبر.
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة في مركز معارض الظهران الدولية محمد بن أحمد البراهيم أن المعرض يغطي جميع مستلزمات الأسرة من ملابس ومفروشات ومعدات مطبخ وتحف وهدايا وإكسسوارات ومواد زينة والإضاءة وأجهزة كهربائية ، مبيناً أن هذا الحدث يقام بمشاركات دولية من سوريا ومصر والهند والصين وباكستان ولبنان وايطاليا والإمارات وعمان وتركيا.
ولفت النظر إلى أن الفرصة متاحة لجميع الزوار للإطلاع على أحدث المنتجات التي تطرح لأول مرة في السوق السعودي من خلال المعرض إلى جانب إتاحة الفرصة للزوار للبحث والاختيار بين المنتجات التي تتميز بتنوعها واختلافها .
ومن جانبه أكد المدير العام لشركة الظهران الدولية للمعارض عادل بن عبد العزيز العومي أن تطور قطاع الصناعة والتجارة في المملكة ساعد على فتح المجال إمام العديد من الاستثمارات الأجنبية بالتوافد للتعرف على فرص الاستثمار الموجودة ، حيث تعد المعارض من أهم نقاط التواصل بين المستثمر والسوق السعودي ، حيث يستطيع المستثمر التعرف على ما يجذب المستهلك السعودي من منتجات وخدمات ومن خلال إمكانية البيع المباشر تتاح الفرصة لاختبار مدى نجاح المنتج لدى القطاعات المستهدفة .
وأبان أن معرض الشتاء الدولي يجمع مجموعة من أهم الشركات المحلية والدولية التي اعتادت على التواجد في هذا النوع من المعارض والالتقاء بعملائهم من رجال الإعمال وأصحاب المؤسسات والسيدات سواءً من المملكة أو الدول المجاورة ، حيث يعد المعرض من أهم الأولويات التي يحرصون على زيارتها ، متوقعاً أن يشهد المعرض إقبالاً كبيراً من الجمهور .
// انتهى //
11:00 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=953455)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=953455