المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / أمير الباحة يلتقي بمسؤولي وأهالي المنطقة


سعود بن نويمي
12-20-2011, 10:44 AM
الباحة 25 محرم 1433 هـ الموافق 20 ديسمبر 2011 م واس دعا صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة إلى تكثيف الحملات التوعوية بوسائل السلامة...


الباحة 25 محرم 1433 هـ الموافق 20 ديسمبر 2011 م واس
دعا صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة إلى تكثيف الحملات التوعوية بوسائل السلامة وطرق الوقاية من الحوادث الموجه لطلاب مدارس التعليم العام وجامعة الباحة بهدف حماية الطلاب والطالبات من أي حادث لا سمح الله.
وأكد سموه في هذا الصدد أهمية تكاتف وتعاون الجهات ذات العلاقة بالمنطقة من إدارة الدفاع المدني وجامعة الباحة والتربية والتعليم لمتابعة مختلف وسائل السلامة في المباني التعليمية فضلاً عن الحافلات التي تقل الطالبات , سائلاً سموه المولى جلت قدرته أن يحفظ أبناءنا وبناتنا من كل سوء ومكروه .
جاء ذلك خلال لقاء سموه الأسبوعي / الإثنينية / الذي انعقد بقاعة الاستقبالات في الإمارة الليلة الماضية بحضور مدراء الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز وأعضاء مجلس المنطقة والمشايخ والأهالي .
وكان اللقاء قد تضمن كلمة لمعالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي استعرض فيها أبرز وسائل السلامة التي وفرتها الجامعة في مبانيها وكذا برامجها التوعوية في هذا الخصوص , كما ألقى مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون المدرسية محمد بن مسفر الزهراني كلمة مماثلة تناول فيها ما نفذته الإدارة من برامج تثقيفية للمعلمين والمعلمات للتعريف بوسائل السلامة وطرق الوقاية من الحوادث .
وتضمن اللقاء أيضاً كلمة لمدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة العميد إبراهيم بن حسين الزهراني أبرز فيها جهود الإدارة المبذولة في مباشرة الحوادث الخاصة بالمدارس والجامعة مشيراً إلى الجانب التوعوي الذي اشتمل على العديد من الحملات والدورات والمحاضرات والندوات حول وسائل السلامة والحماية من الحوادث .
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ورئيس محاكم منطقة الباحة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة .
// انتهى //
10:02 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=954217)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=954217