المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجتماعي / ورقة عمل تعريفية عن لجنة رعاية السجناء بعسير


سعود بن نويمي
12-20-2011, 10:35 PM
أبها 25 محرم 1433 هـ الموافق 20 ديسمبر 2011 م واس قدمت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة عسير " تراحم " مساء اليوم ورقة عمل تعريفية عن اللجنة وأهدافها وانجازاتها...


أبها 25 محرم 1433 هـ الموافق 20 ديسمبر 2011 م واس
قدمت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة عسير " تراحم " مساء اليوم ورقة عمل تعريفية عن اللجنة وأهدافها وانجازاتها بحضور محافظ المجاردة مغدي بن مسفر الوادعي ، وذلك بقاعة المحاضرات في الساحة الشعبية بالمجاردة.
وتمحورت ورقة العمل التي ألقاها رئيس اللجنة الإعلامية إبراهيم بن محمد نيازي لمحات موجزة عن نشاطات وانجازات اللجنة خلال العام الماضي ومنها قيام اللجنة برعاية (680) أسرة من أسر السجناء على مستوى سجون منطقة عسير من خلال تقديم الدعم المادي بمبالغ وصلت إلى (800) ألف ريال .
وبينت الورقة أنه تم تشغيل البيت العائلي في سجن محافظة خميس مشيط ، واستكمال البيت العائلي في سجن أبها .
وبين رئيس اللجنة الإعلامية أن اللجنة عقدت دورات للسجناء في الحاسب الآلي نفذتها أحد المعاهد المتخصصة.
وتناولت الورقة نشاطات القسم النسائي وجهودها ، ومنها تأمين متطلبات السجينات ، وإيجاد وظائف لبناتهن الخريجات ، وعقد دورات في مجالات الخياطة ، وتصفيف الشعر ، والمكياج ، والصناعات اليدوية الحرفية التراثية ، وفتح مجالات متعددة لهن لتستطيع الأسرة الاعتماد على نفسها.
وفي ختام المحاضرة دعا محافظ المجاردة الجميع إلى دعم اللجنة مادياً والتفاعل معها لتؤدي رسالتها الإنسانية النبيلة مثمنا الجهود التي تقوم بها اللجنة وأهدافها الخيرة.
// انتهى //
22:30 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=954493)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=954493