المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبداللطيف جميل : لم يثبت وجود أي خلل فني أو مصنعي


سعود بن نويمي
01-06-2012, 08:23 PM
أوضحت أن حادثة الأسبوع الماضي لسيارة باعها معرض للمستعمل بالرياض

عبداللطيف جميل: لم يثبت وجود أي خلل فني أو مصنعي في "اللاندكروزر"

http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news3824736.jpg&width=256&height=176
عبدالعزيز العصيمي- سبق- الرياض: أكدت شركة عبداللطيف جميل، سلامة مثبتات السرعة في جميع سيارات اللاندكروزر، مبينة أنه لم يثبت وجود أي خلل فني أو مصنعي في أي حالة تم التقصي بشأنها، مشددة على أن سلامة ضيوفها وزبائنها هو خط أحمر لا يمكن تجاوزه بحال من الأحوال، مشيرة إلى أنه على مدار أكثر من 56 عاماً منذ دخول سيارات لاندكروزر للمملكة لم تثبت وجود حالة واحدة سواء داخل أو خارج المملكة تشير إلى وجود خلل فني أو مصنعي في مثبتات السرعة فيها.

وقالت الشركة فيما يتعلق بالحادثة التي وقعت الأسبوع الماضي في حفر الباطن لسيارة لاندكروزر، بشأن عدم تمكن صاحب السيارة من إيقافها بسبب تعطل مثبت السرعة، إنه ثبت بعد الرجوع لشركة تويوتا والكشف على رقم هيكل السيارة، أن هذه السيارة لم يتم استيرادها من قبل شركة عبداللطيف جميل، بل قد تم استيرادها من قبل أحد المعارض التجارية في الرياض من أحد دول الخليج، وبيعها إلى أحد معارض السيارات المستعملة بالرياض.

وأوضح المهندس عثمان العرابي، المدير التنفيذي للصيانة في الشركة، أنه بدأ التحقيق في الحادثة، وجار التنسيق مع إدارة المرور في حفر الباطن ومالك السيارة وجهات حكومية أخرى؛ للتأكد من وقائع الحادثة وتفاصيلها وعمل الفحوصات الفنية اللازمة على السيارة.

وأشار إلى أن سيارات اللاندكروزر تعتبر من أكثر سيارات الدفع الرباعي مبيعاً في المملكة والعالم منذ عقود من الزمن، ولم تسجل حالة واحدة حول العالم تتعلق بوجود عيب مصنعي في مثبت السرعة في هذا النوع من السيارات إلى الوقت الحالي.

وأكد المهندس العرابي أن شركة عبداللطيف جميل تطمئن جميع مالكي سيارات لاندكروزر في المملكة بعدم وجود أي عيب مصنعي في مثبتات السرعة في سياراتها

منقووول من سبق

المستشار
01-06-2012, 11:01 PM
وفقك الله اخي على النقل المميز

عبدالله بن نويمي
01-06-2012, 11:49 PM
بارك الله فيك ع النقل

العمدة
01-08-2012, 07:50 AM
لاهنت أخي الغالي ع الطرح الرائع
تقبل مروووري