المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثقافي / " رحلة ربيع الطائف " لتصوير الزهور الربيعية والنباتات العطرية والبرية غداً


العمدة
02-15-2012, 08:44 AM
الطائف 23 ربيع الأول 1433 هـ الموافق 15 فبراير 2012 م واس ينظم فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالطائف ممثلاً في لجنة التصوير الضوئي يوم غد رحلة بعنوان...


الطائف 23 ربيع الأول 1433 هـ الموافق 15 فبراير 2012 م واس
ينظم فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالطائف ممثلاً في لجنة التصوير الضوئي يوم غد رحلة بعنوان " ربيع الطائف " لهواة التصوير الفوتوغرافي تشمل منطقة جنوب الطائف بني سعد،وميسان،وثقيف،وبني مالك، لتصوير المناظر الطبيعية الخلابة والغطاء النباتي الكثيف والحياة الفطرية المتنوعة التي تشكل عامل جذب للفوتوغرافيين.
وتمتد رحلة هواة التصوير الفوتوغرافيين يوم كامل بداية من فترة الصباح الأولى مستغلين يومهم للحصول على أجمل اللقطات الفوتوغرافية من خلال تصوير المناظر الطبيعية حيث يعد هذا الوقت من العام الأنسب للحصول على لقطات جميلة في ظل وجود العوامل المساعدة لذلك مثل زرقة السماء والتشبع اللوني في أوقات الشروق والغروب ووجود الضباب.
كما سيتمكن المشاركون في الرحلة من تصوير الزهور الربيعية لأشجار اللوز والمشمش والنباتات العطرية والبرية الأخرى وتصوير الطيور والحياة البرية ، بالإضافة إلى تصوير الحياة اليومية في سوق الخميس الشعبي في منطقة صيادة بني مالك وتصوير الآثار والمباني العمرانية بالمنطقة.
يذكر أن هذه الفعالية تعد ثاني فعاليات لجنة التصوير الضوئي هذا العام بعد دورة فن التصوير الماكرو التي نظمتها الشهر الماضي الى جانب مسابقة ومعرض فوتوغرافيو الطائف السادس الذي يجري حالياً الإعداد لتنظيمه بالتعاون مع جامعة الطائف.
// انتهى //
08:30 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=970454)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=970454