المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / استعداداً لحج عام 1433هـ رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للإدلاء يلتقي معالي وزير الشؤون الدينية بجمهورية باكستان الإسلامية


العمدة
02-21-2012, 08:14 PM
المدينة المنورة 29 ربيع الأول 1433 هـ الموافق 21 فبراير 2012 م واس التقى رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للإدلاء بالمدينة المنورة الدكتور يوسف بن أحمد حوالة اليوم ببعثة...


المدينة المنورة 29 ربيع الأول 1433 هـ الموافق 21 فبراير 2012 م واس
التقى رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للإدلاء بالمدينة المنورة الدكتور يوسف بن أحمد حوالة اليوم ببعثة الحج الباكستانية برئاسة معالي وزير الشؤون الدينية خورشيد أحمد شاه يرافقه معالي وزير القانون والعدل مولا بخش جانديو والوفد المرافق لهما في إطار الاستعدادات لحج هذا العام 1433هـ.
وناقش اللقاء ترتيبات استقبال وتفويج وتسكين الحجاج الباكستانيين بالمدينة المنورة وسبل تهيئة الظروف المناسبة لإقامتهم بكل يسر وراحة كما استعرض اللقاء تنظيمات مواصفات سكن الحجاج الذي يضمن توفير السكن المريح والملائم .
وأشاد وزير الشؤون الدينية الباكستاني بالتطورات والإنجازات المتلاحقة المقدمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - عاماً بعد عام في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة منوهاً بدور المؤسسة الأهلية للإدلاء في خدمة ضيوف الرحمن بالمدينة المنورة وتعاونهم مع بعثة الحج الباكستانية في تسهيل العقبات التي تواجه البعثة بالمدينة.
من جهته أشاد الدكتور يوسف بن أحمد حوالة بتفاعل بعثة الحج الباكستانية مع الأنظمة والتعليمات التي وضعتها الدولة لراحة الحاج الكريم , مبيناً أن اللقاء يهدف لتقديم خدمة أفضل لضيوف الرحمن من باكستان الشقيقة من خلال الوقوف على احتياجاتهم وملاحظاتهم .
//انتهى//
19:58 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=972548)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=972548