المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / اهتمامات الصحف المصرية


admin
06-14-2011, 12:11 PM
القاهرة 12 رجب 1432هـ الموافق 14 يونيو 2011م واس
واصلت الصحف المصرية الصادرة اليوم اهتمامها بالقبض على الضابط الإسرائيلي المتهم بالتجسس الذي ضبط قبل يومين محاولا إستغلال ثورة 25 يناير لإثارة الفوضى والتخريب والوقيعة بين القوات المسلحة والشعب.
وقالت الصحف إن هناك بعض المعلومات الجديدة التي تكشفت عن الجاسوس ومنها أنه كان يحرض على مهاجمة ضباط القوات المسلحة من داخل مسجد الأزهر كما كان يذهب إلى المعبد اليهودي بالقاهرة للالتقاء بشخصيات غير مصرية مشيرة إلى أنه كان يعتزم السفر إلى ليبيا عبر الحدود المصرية لاختراق الثوار في مناطق الشرق الليبي.
وأشارت الصحف إلى إن إسرائيل العدوانية منذ نشأتها علي أرض فلسطين المغتصبة من شعبها تري في مصر القوية المتحدة المتمسكة بعروبتها خطرا ينبغي إزاحته أو على الأقل إضعافه وهو ما ساعدها عليه النظام الفاسد الذي تسبب ليس في تجريد مصر من قدراتها ومقدراتها فقط بل أيضا في إضعاف أنتماء بعض الشباب المصريين لوطنهم الغالي وهو ما ظهر في الهجرة غير الشرعية وما شابها من محاولات الموساد تجنيد عدد منهم باعتبارهم فريسة سهلة.
وأكدت الصحف المصرية إن مصر الثورة وهي تستعيد عناصر قوتها تشعر بالفخر لانجازات المخابرات المصرية العين الساهرة علي أمن مصر والدرع الواقية ضد مؤامرات أعدائها.
وحول الشأن العربي تطرقت الصحف إلى نبأ تشكيل حكومة جديدة في لبنان برئاسة نجيب ميقاتي بعد ما يقرب من خمسة أشهر من الفراغ الحكومي.
//انتهى//
11:15 ت م http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=902327