المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج الرئيس بديلا عن برنامج 99 الشهير / تفاصيل أوسع


راعي الكيف
03-14-2012, 08:42 PM
برنامج الرئيس بديلا عن برنامج 99 الشهير / تفاصيل أوسع



http://www.yabdoo.com/gallery/watch.php?f=gWOPb9DNf9 (http://saudied.com)

صحيفة التعليم السعودي (http://saudied.com/?p=5543)

يحمل نفس نهج البرنامج الشهير ( 99 ) .. وقضية المعلمين والمعلمات أولى اهتماماته

"الرئيس" يُلامس جراح المواطن وهمومه .. "لاين سبورت" المكان والموعد مع "صلاح الغيدان"

http://saudied.com/wp-content/uploads/2012/03/صلاح-الغيدان.gif

نواف الحميدان - التعليم السعودي : من المرتقب أن تبدأ قناة "لاين سبورت" في بث البرنامج الاجتماعي الكبير "الرئيس" على شاشتها المُتألقة، والذي يحمل شعار ( همكم هو همنا الرئيس، حس المسئول .. مطلبنا الرئيس، وخدمة الوطن .. هدفنا الرئيس)، ويحمل البرنامج المرتقب نهجاً مماثلاً لبرنامج ( 99 ) الذي كانت تبثه "الرياضية السعودية"، والذي قام بطرح هموم وقضايا المواطن .

الإعلامي الشهير "صلاح الغيدان" سيقوم بإعداد وتقديم برنامج "الرئيس"، حيث أوضح الغيدان لـ"التعليم السعودي" – اليوم – بأن برنامج الرئيس سيخصص حلقات عن التعليم والمعلم للارتقاء بهذه الرسالة النبيلة، مشيراً إلى أنه سيكون العين الثالثة، والمستشار الدائم لوزارة التربية والتعليم، فيما يتعلق بجوانب الضعف، من أجل إيصالها لصاحب القرار، للعمل على تصحيحها، منوهاً بإيمانه التام بإخلاص من يعملون في الحقل التعليمي، ويقينه بحاجتهم الماسة لمن يحكم على نتاجهم من خارج المنظومة بلا مجاملة أو محاباة على حساب الوطن .

وأضاف الغيدان "التعليم والصحة مقومان أساسيان لنهضة أي بلد في العالم، فبتطورهما نستطيع الحكم على التطور والرخاء"، مبيناً أن برنامجه الجديد الرئيس سوف يبث كل يوم اثنين عند الساعة التاسعة مساءً، وسيعاد نفس اليوم الساعة الثانية عشر ليلاً، والإعادة الثانية للبرنامج ستكون يوم الجمعة.

http://saudied.com/wp-content/uploads/2012/03/التعليم-السعودي.gif

ووجه الغيدان شكره وتقديره لصحيفة "التعليم السعودي" الشريك الدائم للمشروع الإعلامي وصاحب الأفكار البناءة، والهم الوطني المشترك مع ما يتم طرحه من موضوعات .



رابط الخبر على صحيفة التعليم السعودي

http://saudied.com/?p=5543 (http://saudied.com/?p=5543)




http://www.yabdoo.com/gallery/watch.php?f=VgAc8ooK3o (http://www.coalles.com/vb/f-187/t-60541)

http://www.nawafnet.ws/msg-5117.htm