المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / اختتام فعاليات اللقاء الرابع لرؤساء مجالس التدريب التقني والمهني بالمملكة في نجران


العمدة
03-15-2012, 01:30 PM
نجران 22 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 15 مارس 2012 م واس اختتم اللقاء الرابع لرؤساء مجالس التدريب التقني والمهني بالمملكة فعالياته أمس بحضور نائب محافظ المؤسسة العامة...


نجران 22 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 15 مارس 2012 م واس
اختتم اللقاء الرابع لرؤساء مجالس التدريب التقني والمهني بالمملكة فعالياته أمس بحضور نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور حمد العقلا , وذلك بمقر كلية التقنية بنجران.
وأوصى المشاركون بضرورة التأكيد على صلاحية رئيس المجلس في اختيار رؤساء الأقسام في الوحدات التدريبية ،وإعادة ترتيب وحدات المشاريع بالمجالس لتتناسب مع حجم هذه المشروعات وأن تتولى الإدارة العامة للمشروعات مع الإدارات المعنية الأخرى لتحفيز العاملين بها , والتواصل المستمر بين الإدارة العامة للمشروعات والإدارة العامة للسلامة المهنية لتحقيق متطلبات السلامة بالمشاريع الجديدة.
وناقشوا آلية اختيار القيادات الإشرافية واستعراض أهم الملاحظات والممارسات الموجودة بالميدان وخاصة ترشيح رؤساء الأقسام بالكليات والمعاهد .
وتضمن اللقاء ورشة تدريبية عن الأساليب الحديثة في التخطيط ومتابعة الأداء ومتابعة تفعيل دور الجودة وتطبيق معايرها في أداء مهام العمل .
وفي نهاية اللقاء تم تكريم مجلس التدريب التقني والمهني بمكة المكرمة لتعاونهم مع مجلس نجران في تنفيذ اللقاء.
الجديد بالذكر أن المملكة تحتضن 13 مجلسا تدريبياً وتقنياً تتبع لها 120 وحدة تدريبية ، ويتم تدريب الشباب والفتيات في أكثر من 270 معيار مهني وبواقع 1700 حقيبة تدريبية.
// انتهى //
12:36 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=979816)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=979816