المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / 224 مرشحاً لانتخابات أعضاء المجالس البلدية بالطائف والمحافظات والمراكز المحيطة


الزعيم
06-14-2011, 02:37 PM
الطائف 12 رجب 1432 هـ الموافق 14 يونيو 2011 م واس
تعلن يوم السبت القادم قوائم المرشحين الأولية لانتخابات أعضاء المجالس البلدية في الطائف، والخرمة، وتربة ،ورنية ،والمويه ،والمحاني ،وبني سعد، وميسان ،وقيا ،وبني مالك، وظلم مع فتح الباب لانسحاب المرشحين في نفس الوقت.
وأوضح أمين الطائف رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج أن عدد المرشحين للانتخابات البلدية في محافظة الطائف والمحافظات المحيطة بلغ 224 مرشحا , مضيفاً إلى أنه تم خلال الفترة الماضية إعلان جداول الناخبين الأولية في 43 مركزا انتخابيا تلاه استقبال الاعتراض على قوائم الناخبين والبت فيها .
وأشار محمد المخرج إلى أن الناخبين يمكنهم الإطلاع على بياناتهم عن طريق زيارة الموقع الرسمي للانتخابات البلدية على شبكة الإنترنت أو زيارة المراكز الانتخابية , مبيناً أنه انتهت المدة القانونية المخصصة لتقديم الطعون والاعتراضات على الأسماء الواردة في جداول قيد الناخبين الأولية التي تم نشرها في المراكز الانتخابية والتي تتضمن أسماء المقيدين خلال هذه الدورة بالإضافة إلى أسماء من سبق لهم القيد في الدورة الأولى من الانتخابات .
يذكر أنه سيتم استقبال الاعتراض على قوائم المرشحين ابتداءً من 23 رجب الجاري وسيتم عقبها البت في الاعتراضات المقدمة قبل إعلان جداول الناخبين النهائية خلال شهر شعبان القادم .
// انتهى //
14:14 ت م http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=902374