المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / الجامعة العربية والمنظمة العربية للتنمية الزراعية توقعان اتفاقا لتنفيذ مشاريع تنموية في دارفور


راعي الكيف
03-19-2012, 01:59 PM
القاهرة 26 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 19 مارس 2012 م واس وقعت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية اليوم اتفاقا مع المنظمة العربية للتنمية الزراعية بشأن تنفيذ المشروعات...


القاهرة 26 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 19 مارس 2012 م واس
وقعت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية اليوم اتفاقا مع المنظمة العربية للتنمية الزراعية بشأن تنفيذ المشروعات المقترحة من المنظمة لتنفيذها في ولايات دارفور الثلاث .
ووقع الاتفاقية عن الأمانة العامة لجامعة الدول العربية الأمين العام المساعد رئيس قطاع الموارد البشرية والمالية بالجامعة عدنان عيسى الخضير وعن المنظمة العربية للتنمية الزراعية مديرها العام الدكتور طارق بن موسى الزدجالى.
وأوضح الزدجالى في تصريح له عقب التوقيع أن قيمة المشروعات التي ستنفذها المنظمة في دارفور تصل إلى 4 ملايين و95 ألف دولار تساهم فيها الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بمبلغ 3 ملايين دولار على 4 دفعات.
وقال المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية " إن المشروعات التي سيتم تنفيذها في ولايات دارفور هي 6 مشروعات تستهدف تطوير موارد المياه وتنميتها بالإضافة إلى إدارة وإعادة تأهيل المراعى وتوفير مداخيل للإنتاج الزراعي وكذلك الصناعات الزراعية الصغيرة ورفع قدرات المرأة الريفية .
وبين أن هذه المشروعات كان قد تم الاتفاق على تنفيذها في اجتماعات الإلية المشتركة بين حكومة السودان والأمانة العامة لجامعة الدول العربية والجهات المعنية في ولايات دارفور الثلاث .
// انتهى //
13:05 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=980935)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=980935