المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / خادم الحرمين الشريفين يستقبل السفراء المعينين لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة


راعي الكيف
03-19-2012, 05:18 PM
واس تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في قصر اليمامة اليوم...


الرياض 26 ربيع الآخر 1433هـ الموافق 19 مارس 2012م واس
تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في قصر اليمامة اليوم سفراء خادم الحرمين الشريفين المعينين لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة وهم صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن عبدالله الفرحان المعين لدى مملكة أسبانيا والسفير محمد بن عبدالرحمن السلوم المعين لدى جمهورية النمسا والسفير الدكتور رائد بن خالد أحمد قرملي المعين لدى جمهورية اليونان والسفير محمد بن محمود العلي المعين لدى ليبيا قائلين // أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ثم مليكي ووطني وأن لا أبوح بسر من أسرار الدولة وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها في الداخل والخارج وأن أؤدي عملي بالصدق والأمانة والإخلاص // .
وقد أعرب الملك المفدى عن تهنئته للجميع وحملهم تحياته وتقديره لأصحاب الجلالة والفخامة قادة الدول المعينين فيها.
وقال أيده الله // بارك الله فيكم يا إخوان. أشكركم وأرجو منكم ، وواجب عليكم خدمة الشعب السعودي فأنتم ونحن كلنا في خدمة الشعب السعودي ، ولهذا لازم لازم أن لا تتهاونوا في خدمة أي سعودي تحدث عليه قضية أو حادثة أو أمر آخر فيجب أن تباشروها حالاً ، ولا بد أن تضعوا في بالكم الصغير والكبير ولا يوجد فرق بين وزير أو أمير أو أقصى الشعب وهذه في ذمتكم ، من ذمتي في ذمتكم ، وسأحاسبكم عليها والله سيحاسبكم عليها. وإن شاء الله إن فيكم الخير وفيكم البركة والله يعينكم. أتمنى لكم التوفيق وشكراً لكم // .
وقد عبر السفراء عن شكرهم وتقديرهم للملك المفدى على ثقته الكريمة بهم مؤكدين أنهم سيجعلون من توجيهاته الكريمة نبراساً لهم في عملهم.
ودعوا الله سبحانه وتعالى أن يوفقهم ليكونوا عند حسن ظن القيادة الرشيدة بهم.
حضر أداء القسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني ووكيل وزارة الخارجية لشئون المراسم السفير علاء الدين العسكري.
// انتهى //
17:00 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=981036)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=981036