المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رياضي / مدير كأس العرب للمنتخبات للكبار يرأس الاجتماع التحضيري للجان العاملة في البطولة


راعي الكيف
03-19-2012, 08:09 PM
الرياض 26 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 19 مارس 2012 م واس رأس مدير بطولة كأس العرب للمنتخبات للكبار المهندس محمد السراح اليوم اجتماعا تحضيرياً مع اللجان العاملة في البطولة...


الرياض 26 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 19 مارس 2012 م واس
رأس مدير بطولة كأس العرب للمنتخبات للكبار المهندس محمد السراح اليوم اجتماعا تحضيرياً مع اللجان العاملة في البطولة التي يستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الفترة من 22 يونيو إلى الخامس من يوليو المقبلين في محافظتي جدة والطائف.
وتم خلال الاجتماع اعتماد مهام كل لجنة ومناقشة استعدادات الملاعب والفنادق ، حيث ستقام في جدة ورشة عمل لجميع اللجان لمدة أربعة أيام بدءا ًمن الأول من مايو المقبل , إلى جانب الاعتماد النهائي لجميع الملاعب الرئيسة وملاعب التدريبات ومقرات سكن الوفود العربية والمراكز الإعلامية واحتياجاتها .
وستقام البطولة في محافظتي جدة والطائف ، حيث سيشارك فيها 12 منتخبا ًيتقدمهم المنتخب السعودي الأول ,كما ستحتضن جدة مجموعتين بواقع أربعة فرق لكل مجموعة والطائف مجموعة واحدة.
وأوضح مدير بطولة كأس العرب للمنتخبات للكبار المهندس محمد السراح في تصريح صحفي بعد نهاية الاجتماع التحضيري أن الاستعدادات بدأت بشكل منظم للبطولة , مؤكدا سعي الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى أن تكون استضافة وتنظيم بطولة كأس العرب لمنتخبات الكبار وفق تطلعات الجميع .
وأفاد أن المملكة اعتادت تنظيم مختلف البطولات الرياضية , كما أن لديها قدرة وإمكانات عدة من ملاعب وطاقات بشرية في تنظيم البطولة العربية ,مؤكداً سعي اللجان العاملة لانجاح البطولة وإظهارها بالصورة المشرفة للرياضة السعودية .
وبين السراح أن تم الاتفاق مع الاتحاد العربي لكرة القدم على عدة أمور مع الشركة الراعية في سبيل أن تكون البطولة ناجحة من جميع النواحي , مشيراً إلى أنه سيتم إعلان المنتخبات وآخر الترتيبات الخاصة بالبطولة في مؤتمر صحافي موسع سيعقد في جدة مطلع أبريل المقبل يتضمن إطلاق شعار البطولة ، فيما ستقام قرعة البطولة في السادس من الشهر ذاته في جدة .
وفيما يخص حقوق النقل التلفزيوني للبطولة كشف أن الشركة الراعية باعت الحقوق إلى اتحاد الإذاعات العربية ، مؤكداً أنه ستكون هناك تغطية إعلامية للبطولة في جميع وسائل الاعلام الرياضية ، حيث تم تكوين لجنة إعلامية تضم مجموعة من الصحافيين والإعلاميين الرياضيين المتميزين .
// انتهى //
19:43 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=981126)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=981126