المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / الإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة تُشارك في معرض " كن داعيا " بالباحة


عبدالله بن نويمي
06-03-2012, 01:51 PM
الباحة 13 رجب 1433 هـ الموافق 03 يونيو 2012 م واس تشارك الإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة في معرض " كن داعيا " الذي ستنطلق فعالياته يوم الثلاثاء القادم بمنطقة...


الباحة 13 رجب 1433 هـ الموافق 03 يونيو 2012 م واس
تشارك الإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة في معرض " كن داعيا " الذي ستنطلق فعالياته يوم الثلاثاء القادم بمنطقة الباحة بتنظيم من وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد .
وأوضح مدير عام إدارة الشؤون الدينية للقوات المسلحة اللواء الدكتور محمد بن عبدالرحمن السعدان أن المشاركة في المعرض تأتي لتعريف المجتمع بالجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الدفاع في مجال الدعوة بين منسوبي القوات المسلحة وأسرهم في مختلف مناطق المملكة إلى جانب اطلاع المجتمع عموماً والمتخصصين في مجال الدعوة بالأساليب والطرق الدعوية الحديثة التي تطبقها الإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة .
وبين اللواء السعدان أن جناح الشؤون الدينية للقوات المسلحة يحظى بإشراف ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع ، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان نائب وزير الدفاع واهتمام من معالي رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الفريق أول ركن حسين القبيل .
وأشار المشرف العام علي المعرض العقيد ناصر بن مقحم النفيعي أن الجناح سيشتمل على عدة أركان تعرض فيها البرامج والأنشطة الدعوية والمسابقات المحلية والدولية في حفظ القرآن وإبراز جهود جمعية الأمير سلطان بن عبدالعزيز - رحمه الله - لتحفيظ القرآن الكريم من خلال تخصيص ركنين لهاتين المسابقتين وركن للتعريف بجمعية الأمير سلطان لحفظ القرآن الكريم ، مفيداً أن الجناح يشمل العديد من البرامج التوعية والمناشط الخدمية الأخرى .
وأردف أن الجناح سيعرض الجهود المبذولة لخدمة مساجد القوات المسلحة وصناديق التكافل وما تقدمه من دعم وعون لمنسوبي القوات المسلحة في مختلف القوات ، مبيناً ما حققه جناح الشؤون الدينية خلال المشاركات الماضية في معرض " كن داعيا " .
// انتهى //
13:32 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1004234)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1004234