المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / جامعة شقراء تحتفي غدا بتخريج أول دفعة من طلابها


سعود بن نويمي
06-14-2011, 11:46 PM
الرياض 12 رجب 1432 هـ الموافق 14 يونيو 2011 م واس تحتفي جامعة شقراء يوم غد الاربعاء بحضور معالي مدير جامعة شقراء الدكتور سعيد بن تركي الملة بتخريج الدفعة الاولى من...

الرياض 12 رجب 1432 هـ الموافق 14 يونيو 2011 م واس
تحتفي جامعة شقراء يوم غد الاربعاء بحضور معالي مدير جامعة شقراء الدكتور سعيد بن تركي الملة بتخريج الدفعة الاولى من طلاب الجامعة وذلك بمقر نادي الوشم بمحافظة شقراء .
وأوضح معالي مدير جامعة شقراء أن تخريج هذه الكوكبة من طلاب الجامعة يأتي ضمن ثمرات جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود - حفظه الله - للتعليم بصفة عامة والتعليم العالي بصفة خاصة ، حيث ينطلق هؤلاء الخريجين نحو آفاق جديدة على دروب العمل ، أملاً في أن تنعكس جهودهم وإسهاماتهم إيجاباً على مسيرة البناء والتقدم في مملكتنا الحبيبة .
وأضاف الدكتور الملة أن الجامعة منذ انطلاقها في هذه المسيرة المباركة وخلال فترة زمنية وجيزة حققت انجازات كبيرة ، وما كان ذلك ليكون لولا أن من الله تعالى على هذا الوطن بقيادة حليمة رشيدة جعلت العلم والتعليم من أولى أولوياتها فدعمت وساندت وتحركت حتى عمت الجامعات جميع أرجاء المملكة ووفرت لها دعماً مادياً كبيرا ، مما أتاح لها زخماً كبيراً من الإمكانات المتعددة لتعزيز البنية التحتية والكوادر البشرية لتكون عاملاً أساساً في تقوية برامجها الأكاديمية ومنظوماتها التعليمية والبحثية.
وقال معاليه : إن الجامعة وهي تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الطلاب والطالبات فإنها تسهم في التنمية البشرية ودفع مسيرة البحث العلمي وتلبية احتياجات المجتمع من الكوادر العلمية المؤهلة في مختلف التخصصات.
// انتهى //
22:52 ت م http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=902580