المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / أمير منطقة نجران يستقبل المبايعين لسمو ولي العهد


عبدالله بن نويمي
06-23-2012, 04:03 PM
نجران 03 شعبان 1433 هـ الموافق 23 يونيو 2012 م واس نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله...


نجران 03 شعبان 1433 هـ الموافق 23 يونيو 2012 م واس
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في قصر الضيافة بالعريسة في مدينة نجران اليوم أصحاب الفضيلة المشائخ ومشائخ الشمل ومديري الإدارات الحكومية المدنيين والعسكريين وأعضاء مجلس المنطقة وأهالي منطقة نجران الذين توافدوا لتقديم البيعة لسمو ولي العهد .
. وعبر سموه خلال الاستقبال عن شكره للجميع على ماعبروا عنه من مشاعر صادقة ليست بمستغربة على أبناء هذا الوطن الذين يثبتون يوماً بعد آخر قوة التلاحم ووحدة الصف بين المواطن والقيادة الرشيدة .
وقال سمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز:" إن خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ حريص على خدمة الوطن وعزته وكرامة أبنائه في كل مكان يعمل ليلاً ونهاراً لكل مايعلي شأن الوطن" , مضيفا :" إن الأمير سلمان الإنسان هو رجل دولة أثبت البراعة والنجاح في جميع الأعمال التي قام بها سواء ماكان منها من أعمال خيرية أو إداريـة شهد بكفاءته الجميع ورغم مسؤليات سمو ولي العهد الإدارية والرسمية فإنه لايمكننا تجاوز اهتماماته الثقافية والتاريخية والاجتماعية إضافة إلى ماقدمه طيلة فترة عمله أميراً لمنطقة الرياض ".
وأشار سموه إلى دور ولي العهد في خدمة التاريخ والتوثيق من خلال ترؤس سموه لمجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز والعمل على خدمة التاريخ الوطني إضافة إلى اهتمامات سموه العديدة التي لايمكن حصرها.
وأردف سمو أمير منطقة نجران :" إننا جميعاً نبايع الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولياً للعهد ونسير جميعاً خلف قيادتنا الرشيدة وعلى نهج الملك عبدالعزيزبن عبدالرحمن آل سعود ـ رحمه الله ـ .
// انتهى //
15:43 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1010282)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1010282