عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 06-20-2011, 07:18 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية admin

إحصائية العضو






admin is on a distinguished road

 

admin غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0

مشاهدة أوسمتي

المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي ثقافي /بدء دورة المفوضين الكشفيين بالمملكة غدا في الرياض

الرياض 18 رجب 1432 هـ الموافق 20 يونيو 2011 م واس
تبدأ غدا الثلاثاء فعاليات دورة المفوضين الكشفيين التي تقيمها إدارة النشاط الكشفي بوزارة التربية والتعليم ، بمشاركة 60مفوضاَ كشفياً يمثلون 45 إدارة تعليمية من مختلف مناطق ومحافظات المملكة وتستمر لمدة 7 أيام ، في بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب بالرياض.
وكشف مشرف النشاط الكشفي بالوزارة عبدالعزيز بن عبدالله الفالح أن هدف الورشة تبادل الخبرات بين القيادات الكشفية في مجال المفوضيات وتفعيل مالديهم من تجارب مميزة في هذا المجال ، تحقيقاً للرسالة التربوية للنشاط الكشفي على المستوى المحلي والمركزي.
وبين الفالح أن الورشة ستناقش عدداً من المحاور أهمها البرامج والفعاليات بالمفوضيات ، ودور المفوض الكشفي ومهامه ، ودور المفوضية في دعم الوحدات الكشفية بالمدارس ، والخطط النموذجية لعمل المفوضيات وبرامجها الإبداعية ، ومؤشرات تقويم أداء تلك المفوضيات ، والمشكلات والعوائق الميدانية للمفوضيات والحلول المقترحة لتجاوزها.
ونوه مشرف النشاط الكشفي بالدعم الذي يجده النشاط من وكيل الوزارة للتعليم الدكتور عبدالرحمن البراك ، ومن مدير عام النشاط مرعي القحطاني ، مؤكداً أن خطة النشاط الكشفي بالوزارة حققت أهدافها التربوية التي رسمتها في بداية العام الدراسي.
// انتهى //
18:48 ت م

المزيد...







التوقيع

رد مع اقتباس