عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 06-26-2011, 02:38 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مراقب عام

إحصائية العضو






راعي الكيف is on a distinguished road

 

راعي الكيف غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي عام / محافظ التأمينات الاجتماعية يشارك في اجتماع ادارة المنظمة الدولية للتأمين الاجتم

الرياض 24 رجب 1432 هـ الموافق 26 يونيو 2011 م واس شارك محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية سليمان بن سعد الحميّد في الاجتماع الرابع بعد المائة لمجلس إدارة المنظمة...


الرياض 24 رجب 1432 هـ الموافق 26 يونيو 2011 م واس
شارك محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية سليمان بن سعد الحميّد في الاجتماع الرابع بعد المائة لمجلس إدارة المنظمة الدولية للتأمين الاجتماعي المنعقدة بمدينة جنيف بسويسرا.
وتناول الاجتماع الذي رأسه رئيس مجلس إدارة المنظمة إيرول فرانك ستوفي , عدة موضوعات شملت تشكيل اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة الجديد وتقريراً عن الحالة المالية للمنظمة وتعيين رؤساء اللجان الفنية العاملة في المنظمة إضافة إلى مواضيع أخرى.
وسبق لمجلس إدارة المنظمة الدولية للتأمين الاجتماعي ( ISSA ) أن انتخب سليمان بن سعد الحميّد ليكون عضواً في مجلس إدارة المنظمة في دورته الجديدة لمدة ثلاث سنوات خلال المؤتمر الدولي للتأمين الاجتماعي الذي عقد مؤخراً بمدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا .
الجدير بالذكر أن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عضواً في المنظمة الدولية للتأمين الاجتماعي منذ عام 1397هـ، ومجلس إدارتها يعد هو الهيئة الإدارية العليا في المنظمة المعنية بوضع السياسات والأنشطة العامة للمنظمة واللوائح والأهداف الإستراتيجية، إضافة إلى إنشاء برامج عملية واضحة لخدمة أجهزة التقاعد والتأمينات الاجتماعية بدول العالم أجمع من اجل تحقيق الاستقرار الاجتماعي والتنمية الاقتصادية .
// انتهى //
13:39 ت م http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=905680







رد مع اقتباس