عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 07-09-2011, 01:16 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية عبدالله بن نويمي

إحصائية العضو






عبدالله بن نويمي has a spectacular aura aboutعبدالله بن نويمي has a spectacular aura about

 

عبدالله بن نويمي غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0

مشاهدة أوسمتي

المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي عام / تواصل فعاليات مهرجان صيف حائل السياحي 1432هـ

واس تنطلق اليوم أولى فعاليات فرقة شبابكو الترفيهية في منتزه المغواة الترفيهي تستمر لمدة 3 أيام ضمن فعاليات مهرجان صيف حائل...


حائل 8 شعبان 1432هـ الموافق 9 يوليو 2011م واس
تنطلق اليوم أولى فعاليات فرقة شبابكو الترفيهية في منتزه المغواة الترفيهي تستمر لمدة 3 أيام ضمن فعاليات مهرجان صيف حائل السياحي 1432هـ ( حائل عزوتي ) .
من جهة أخرى اختتم يوم أمس فريق سوبر تيم لعروض السيارات والدراجات النارية عروضه الترفيهية والبهلوانية بقفزة الرعب التي اشتهر بها الفريق عبر الدراجات النارية والسيارات.
كما أطلقت لجنة فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بحائل المسابقة الثانية لمسابقة أرسم واربح التي يشرف عليها مدير الفرع يوسف الشغدلي الذي وجه بدوره دعوة عامة لزيارة المعرض التشكيلي المقام في المغواة حيث تتاح الفرصة للأطفال بالمشاركة في المسابقة .
من جهة أخرى زار دار التربية الاجتماعية في منطقة القصيم المهرجان صيف حائل تجولوا خلالها في المعرض التشكيلي المقام في منتزه المغواة وفي متحف الحيوانات المحنطة التقطوا من خلالها على الصور التذكارية وتعرفوا على أسماء الحيوانات وطريقة عيشها بشرح من المشرف على حديقة المغواة فهد العتيق كما قاموا بجولة للسوق الشعبي و من ثم شاهدوا عروض فرقة سوبر تيم لعروض السيارات .
// انتهى //
12:23 ت م
فتح سريع http://www.spa.gov.sa/details.php?id=909103







التوقيع

رد مع اقتباس