عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 09-21-2011, 05:41 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية سعود بن نويمي

إحصائية العضو






سعود بن نويمي is on a distinguished road

 

سعود بن نويمي غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 60
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي عام / اجتماع لتنسيق المواقف العربية بشأن الدوره الرابعة للدول الاطراف فى اتفاقية الأمم المتحده لمكاف

واس بدأت في الجامعه العربية اليوم أعمال الاجتماع الثامن والعشرون للجنة تنسيق المواقف العربية بشأن المؤتمرات والاتفاقيات...


القاهرة 23 شوال 1432هـ الموافق 21 سبتمبر 2011م واس
بدأت في الجامعه العربية اليوم أعمال الاجتماع الثامن والعشرون للجنة تنسيق المواقف العربية بشأن المؤتمرات والاتفاقيات الدولية برئاسة مصر وبمشاركة خبراء وممثلى وزرات العدل فى الدول العربية.
وأوضح رئيس الإدارة القانونية بالجامعة العربية المستشار رضوان بن خضرا في تصريح له اليوم أن الهدف من الاجتماع الذى يستمر لمدة يومين هو التحضير للدورة الرابعه لمؤتمر الدولي الاطراف في اتفاقية الامم المتحدة لمكافحة الفساد الذي سيعقد فى مراكش المغرب الشهر المقبل وكذلك لتنسيق المواقف بين الوفود العربية بشان القضايا المعروضة على هذا الاجتماع والخروج بتصور عربى موحد بشأن أهم الموضوعات المعروضة على جدول أعمال المؤتمر للاسترشاد بها من طرف الوفود العربية في أعمال المؤتمر وفي الاجتماعات التنسيقية العربية التي تعقد على هامشه.
يذكر أنه تم التوقيع على اتفاقية الأمم المتحده لمكافحة الفساد ديسمبر 2003م ودخلت حيز النفاذ فى 12 ديسمبر 2005م ووقعت عليها 140 دولة منها 16 دوله عربيه هى المملكة العربية السعودية والاردن والامارات والبحرين وتونس والجزائر وجيبوتى والسودان وسوريا وقطر والكويت وليبيا ومصر والمغرب واليمن.
وصادقت او انضمت اليها 154 دوله من بينها 13 دوله عربية.
// انتهى //
17:17 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=927034







التوقيع

رد مع اقتباس