عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 10-14-2011, 09:08 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية سعود بن نويمي

إحصائية العضو






سعود بن نويمي is on a distinguished road

 

سعود بن نويمي غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 59
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي سياسي / قوات الإحتلال الإسرائيلية تقمع مسيرتين في الضفة الغربية

رام الله 16 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 14 أكتوبر 2011 م واس قمعت قوات الإحتلال الإسرائيلي اليوم مسيرتين في الضفة الغربية حيث أطلقت القنابل الغاز المسيلة للدموع تجاه...


رام الله 16 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 14 أكتوبر 2011 م واس
قمعت قوات الإحتلال الإسرائيلي اليوم مسيرتين في الضفة الغربية حيث أطلقت القنابل الغاز المسيلة للدموع تجاه المشاركين في مسيرة المعصرة الأسبوعية مما أسفر عن إصابة العديد منهم بالاختناق وأعتدت على المشاركين في مسيرة كفر قدوم الأسبوعية.
وأفاد رئيس اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في محافظة بيت لحم حسن بريجية أن جنود الاحتلال قمعوا المشاركين ,المنددين بجدار الضم العنصري والتوسع الاستيطاني, أثناء توجههم لمكان إقامة الجدار ، مستخدمين القنابل الصوتية والغازية ما أدى إلى إصابة عدد من المشاركين بالاختناق .
واعتدت قوات الاحتلال على المشاركين في مسيرة كفر قدوم الأسبوعية التي تنظمها حركة فتح أسبوعيا احتجاجا على استمرار سلطات الاحتلال إغلاق الشارع الرئيسي للقرية.
وقال الناطق باسم إقليم قلقيلية والمنسق الإعلامي لمسيرات كفر قدوم مراد اشتيوي " إن الأسرى ليسوا وحدهم في معركتهم ضد الجلادين وإنما يقف الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه إلى جانبهم حتى يحققوا أهدافهم ضمن الاتفاقيات الموقعة والتي تضمن أمن وسلامة الأسرى".
// انتهى //
18:55 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=934123







التوقيع

رد مع اقتباس