عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 11-18-2011, 09:20 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية سعود بن نويمي

إحصائية العضو






سعود بن نويمي is on a distinguished road

 

سعود بن نويمي غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 59
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي عام / الوفد الشبابي السعودي يزور الجامعة الحرة في برلين ويجري حواراً مع طلابها

برلين 22 ذو الحجة 1432 هـ الموافق 18 نوفمبر 2011 م واس قام وفد الشباب السعودي المشارك في منتدى الشباب السعودي الألماني المنعقد حاليا في العاصمة الألمانية برلين...


برلين 22 ذو الحجة 1432 هـ الموافق 18 نوفمبر 2011 م واس

قام وفد الشباب السعودي المشارك في منتدى الشباب السعودي الألماني المنعقد حاليا في العاصمة الألمانية برلين بزيارة للجامعة الحرة ببرلين .
وكان في استقبال الوفد عدد من مسؤولي الجامعة ، حيث شاهد عرضاً مرئيًّا عن الجامعة وأقسامها وكلياتها , ومنها معهد الدراسات الإسلامية.
بعد ذلك أجرى الطلاب السعوديون مع نظرائهم الألمان حواراً عاما ناقشوا خلاله المواضيع التي تهم الشباب من البلدين ، بالإضافة إلى مواضيع البيئة والطاقة المتجددة والتغيرات المناخية , كما ناقشوا مواضيع اجتماعية وثقافية وتجارب الشباب في كلا البلدين.
الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي بالتنسيق بين وزارتي الخارجية السعودية والألمانية وذلك تجسيداً لمبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله للحوار بين الثقافات وإطلاع العالم على ما تشهده المملكة من تقدم في هذا العهد الزاهر .
ويشرف على الوفد صاحب السمو الأمير محمد بن سعود بن خالد وكيل وزارة الخارجية لشؤون المعلومات والتقنية ، ويرأسه وكيل الوزارة للشؤون الاقتصادية السفير الدكتور يوسف بن طراد السعدون، ويضم عشرين شاباً من مختلف مناطق المملكة يمثلون عدة قطاعات ومراحل دراسية.
// انتهى //
20:53 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=944526







التوقيع

رد مع اقتباس