عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 12-04-2011, 01:13 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية سعود بن نويمي

إحصائية العضو






سعود بن نويمي is on a distinguished road

 

سعود بن نويمي غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 59
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي اقتصادي / إتحاد غرف دول مجلس التعاون / منتدى

الدمام 09 محرم 1432 هـ المـــــوافق 04 ديسمبر 2011 م واس تنظم الأمانة العامة لإتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي وغرفة تجارة وصناعة عُمان بالتعاون مع مجموعة البنك...


الدمام 09 محرم 1432 هـ المـــــوافق 04 ديسمبر 2011 م واس
تنظم الأمانة العامة لإتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي وغرفة تجارة وصناعة عُمان بالتعاون مع مجموعة البنك الاسلامي للتنمية واتحاد الغرف العربية واتحاد المصارف العربية في العاصمة العمانية مسقط في 21 من شهر ديسمبر الجاري منتدى إستثمر في عمان 2011م.
وسيشارك في المنتدى عدد من أصحاب الأعمال والمستثمرين من سلطنة عمان ونظرائهم من دول مجلس التعاون والدول العربية والإسلامية والأجنبية للمساهمة في تكوين تجمع إقليمي لتبادل الرأي وتكوين مظلة لتفعيل مشاركة القطاع الخاص مع القطاع العام والإرتقاء بالصناعات الوطنية العمانية ورفع تنافسيتها على المستوى الدولي وفتح منافذ تسويقية جديدة للمنتجات.
وسيحرص المنتدى على تعزيز التواصل بين أصحاب القرار من جانب حكومة السلطنة من جهة والقطاع الخاص في عمان من جهة أخرى إضافة إلى توفير البيئات المناسبة لعملية التواصل والحوار المفتوحبين المعنيين في كلا القطاعين للمساعدة في إتخاذ القرارات المناسبة وإزالة العوائق التي قد تواجه عمليات الإستثمار.
ويعد المنتدى إحدى الفعاليات التي تهدف إلى التعريف ببيئة فرص الاستثمار بسلطنة عُمان وعرض الفرص المتوافرة في قطاعات متعددة والتعريف بالتسهيلات الممنوحة من قبل السلطنة للاستثمار ودور المصارف العمانية والعربية في تمويل مشاريع القطاع الخاص وإلقاء الضوء على أنشطة ومساهمات البنك الإسلامي للتنمية في عمان.
//انتهى//
12:48 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=949191







التوقيع

رد مع اقتباس