أهلاً وسهلاً بالزوار الكرام يسعدنا تواجدكم شبكة ومنتديات الدغالبة الرسمية


العودة   شبكة ومنتديات الدغالبة الرسمية > الأقسام العامة > تغذية من المواقع

الإهداءات

 
   
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
غير مقروء 06-19-2020, 06:40 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية سعود بن نويمي

إحصائية العضو






سعود بن نويمي is on a distinguished road

 

سعود بن نويمي غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 59
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي اقتصادي / غرفة جدة تجند طاقاتها لخدمة 130 ألف منتسب "عن بعد"

جدة 27 شوال 1441 هـ الموافق 19 يونيو 2020 م واس جندت غرفة جدة كافة طاقاتها لخدمة 130 ألف منتسب "عن بعد" بمختلف فئاتهم محققة معدلات أداء متميزة وذلك في إطار استراتيجياتها في...


جدة 27 شوال 1441 هـ الموافق 19 يونيو 2020 م واس جندت غرفة جدة كافة طاقاتها لخدمة 130 ألف منتسب "عن بعد" بمختلف فئاتهم محققة معدلات أداء متميزة وذلك في إطار استراتيجياتها في تنويع مستوى الخدمات المقدمة لقطاعات مجتمع الأعمال وأبرز هذه الخدمات "التصديق الإلكتروني" الذي يعد خدمة نوعية متقدمة تتيح للمنتسب انهاء اعماله من بيته او مكتبه دون اضطراره للحضور الى مراكز الخدمة . وأوضح مساعد أمين عام غرفة جدة لقطاع الاتصال المؤسسي وخدمات العملاء محمد بن منصور الساعد أن غرفة جدة سعت إلى تسخير التقنية الإلكترونية في مختلف أعمالها دعمًا للتحول الرقمي وتسهيلاً على منتسبيها من قطاعات الأعمال بالإضافة إلى تطوير مختلف منظومة البرامج التقنية والتي تهدف لتقديم خدمات الغرفة لكافة منتسبيها ، ليضاف ذلك إلى ما حققته من إنجازات واهتمام بمصالح قطاع الأعمال وتسهيل الإجراءات عليهم وتقديم أرقى الخدمات المتميزة لهم . وأكد على أن الخدمات الإلكترونية تتماشى مع الاحترازات والتدابير التي وضعتها الجهات المعنية للحد من تفشي فيروس كورنا ، إذ يتم تقديم كافة هذه الخدمات عن بعد وبالكفاءة ذاتها عند الحضور إلى مقر الغرفة والفروع التابعة لها ، والتي تتميز بتوفير تكلفة عمليات التنقل من وإلى مراكز الخدمة ، وتقليل عمليات الانتظار والازدحام فيها ، وتوفير الخدمة بسرعة وسهولة والحصول عليها على مدار الساعة . وبين أن غرفة جدة وبما تمتلكه من بنية تحتية تقنية عالية المستوى، نفذت مبادرات للعمل عن بعد في خدمة مجتمع الأعمال بكل جودة واتقان ، ومنها اللقاءات المفتوحة "online" مع مسؤولين حكوميين وممثلي القطاع الخاص ، وتنظيم ورش العمل على المنصة الإلكترونية التفاعلية للغرفة ، ومبادرة "حلول" لتلمس احتياجات قطاعات الأعمال والمنشآت الصغيرة والناشئة ، وتقديم ورش العمل والدورات التدريبية التي تمس الاحتياجات الآنية لأصحاب الأعمال وفق الظروف الحالية من خلال منصة غرفة جدة للتدريب الإلكتروني . وأشار إلى تميز غرفة جدة في فتح قنوات التواصل مع العملاء في إطار العمل عن بعد وذلك عبر المحادثات الحية معهم "Live Chat" حيث تمكن هذه الخدمة من الحصول على رد فوري على استفساراتهم مع الدعم الفني المتواصل لخدماتها الإلكترونية، وتمديد ساعات العمل في مركز الاتصال "CallCenter" . // انتهى //17:52ت م 0107http://www.spa.gov.sa/details.php?id=2099826







التوقيع

رد مع اقتباس
 
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
شبكة ومنتديات الدغالبة الرسمية